المقالات
  • ولأنــي كنت شيعياً" بقلم الأستاذ حسين فارس الشيخ

    ولأنــي كنت شيعياً" بقلم الأستاذ حسين فارس الشيخ

        ولأني كنت شيعياً‼وجدت (قومي الشيعة) ينكرون حب أهل السنة لآل البيت (ويُرَوِّجُون) هذه المقولة الكاذبة الظالمة للأسف !!بل والله إنهم ليحبونهم ويدافعون عنهم ويدرسون أبنائهم محبة أهل البيت في مدارسهم ومساجدهم .. ولأني كنت شيعيا‼ قرأت كتاب الله فلم أجد فيه أصل الإمامة في معتقد الشيعة الذي كُفِّرَ من أجله المسلمين واستحلت بسببها دمائهم وأموالهم وأعراضهم على مر التاريخ ..

    تفاصيل أكثر

  • قناة البرهان الفضائية عام حافلٌ من التوعية العقدية ودعوة الشيعة الإمامية

    قناة البرهان الفضائية عام حافلٌ من التوعية العقدية ودعوة الشيعة الإمامية

    خاص- موقع قناة البرهان وفي تصريح لمدير عام القناة تركي اللطيف عن طبيعة الإنتاج ومضامينه؛ أشار إلى " أن القناة حرصت في إنتاجها لهذا العام على تقديم مادة نوعية وثرية لمتابعيها من الشيعة والسنة على حدٍ سواء؛ كما راعت أيضا تنوع الجمهور واختلافه فوجهت حزمة من برامجها للشباب ومجموعة أخرى أنتجتها للمرأة الشيعية كما قدمت مواد توعوية مناسبة للفتيان الصغار؛ كل ذلك إضافةً إلى برامج ..

    تفاصيل أكثر

  • معاوية رضي الله عنه سِتْر للصحابة الكرام د.عارف عوض الركابي

    معاوية رضي الله عنه سِتْر للصحابة الكرام د.عارف عوض الركابي

    قال الربيع بن نافع الحلبي ( المتوفى سنة 241 هـ ) رحمه الله : (معاوية ستر لأصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ، فإذا كشف الرجل الستر اجترأ على ما وراءه) البداية والنهاية.يقول الإمام أحمد – رحمه الله - : (إذا رأيت الرجل يذكر أحدا من أصحاب رسول الله – صلّى الله عليه وسلّم- بسوء فاتّهمه على الإسلام). ويقول أبو زرعة الرازي : (فاعلم أنه زنديق)، ويقول الطّحاوي الحنفي – رحمه الله - : (ونحبّ ..

    تفاصيل أكثر

  • نحن أولى بأهل البيت الأطهار - د. عارف الركابي

    نحن أولى بأهل البيت الأطهار - د. عارف الركابي

    إن أهل السنة والجماعة في شتى بلاد العالم، ومنهم أهل السنة والجماعة ببلاد السودان على مر التأريخ ومنذ بزوغ شمس الإسلام يتولون أهل بيت النبي الأطهار رضي الله عنهم ويتقربون إلى الله بحبهم، ويقبلون فيهم وصية النبي عليه الصلاة والسلام، فيجلونهم ويوقرونهم ويبجلونهم ويكرمونهم ويترضون عنهم وينشرون فضائلهم ومآثرهم، ومكارمهم، بغير غلو ولا جفاء وإنما على الشرع والتوجيهات النبوية ..

    تفاصيل أكثر

  • علماءُ الشيعةِ والنسبُ الهاشمي /  عَـبْـد الـلَّـه بن محمد زُقَـيْـل

    علماءُ الشيعةِ والنسبُ الهاشمي / عَـبْـد الـلَّـه بن محمد زُقَـيْـل

    الحمدُ للهِ وبعدُ ؛ إن من الأمورِ المستغربةِ - وما أكثرها - عند الرافضةِ تميزهم في بوضعِ العمامةِ على الرأسِ ، ولبسُ العمامةِ بحدِ ذاتهِ لا إشكال فيه فالنبي صلى اللهُ عليه وسلم كان يلبس العمامةَ . ‏عَنْ جَعْفَر بْنِ عَمْرِو بْنِ حُرَيْثٍ ،‏ ‏عَنْ ‏‏أَبِيهِ ‏‏قَالَ ‏( ‏كَأَنِّي أَنْظُرُ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ ‏‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏وَعَلَيْهِ ..

    تفاصيل أكثر

  • برعاية قناة البرهان الفضائية لقاء للشيخ خالد الوصابي والشيخ بن راجح بالمهتدين الشيعة في الشرقية

    برعاية قناة البرهان الفضائية لقاء للشيخ خالد الوصابي والشيخ بن راجح بالمهتدين الشيعة في الشرقية

    في سياق نشاطها الدعوي والتوعوي نسقت قناة البرهان لقاء دعويا بمهتدين شيعة حضره الشيخ خالد الوصابي والشيخ محمد بن راجح، ألقى كل منهما كلمة توجيهية للمهتدين، بيّنوا فيها فساد التشيع مذهبًا وسلوكًا، وتحدثوا عن ضرورة أن يعيد أبناء ونساء الشيعة العقلاء النظر في مذهبهم ، وأنه يجب عليهم تركه والبراءة منه لما يتضمنه من انحرافات عقدية وعقلية لا يقبلها العقلاء . تأتي هذه اللقاءات ضمن ..

    تفاصيل أكثر